صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جودة محمد عواد ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على بورتون ريختر ( الفيزيائي الامريكي )
    هو فيزيائي أمريكي حصل على جائزة نوبل للفيزياء سنة 1976.

    بورتون ريختر
    الفيزيائي الامريكي

    بورتون ريختر

    المزيد

    تعرّف على عبدالعزيز القدير ( )

    عبدالعزيز القدير
    المزيد

    تعرّف على سكايلر ويلر ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر
    المهندس الامريكي

    سكايلر ويلر

    المزيد

    تعرّف على بيب روث ( سلطان الضربات العنيفة )
    جورج "بيب" هيرمان روث جونيور، أو بيب روث، والملقب بـ ذا بامبينو و"سلطان الضربات العنيفة"، هو لاعب بايسبول أمريكي، شارك في 22 موسم من مواسم دوري كرة البايسبول "القاعدة" الرئيس، لعب خلالها لصالح ثلاثة فرق مختلفة

    بيب روث
    سلطان الضربات العنيفة

    بيب روث

    المزيد

    تعرّف على وليام هنرى غيتس ( رجل الاعمال )
    وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور ببيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن. وثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من..

    وليام هنرى غيتس
    رجل الاعمال

    وليام هنرى غيتس

    المزيد

    تعرّف على ارخميدس ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس
    عالم الرياضيات

    ارخميدس

    المزيد

    تعرّف على ستيف جوبز ( المخترع )
    ستيفن بول "ستيف" جوبز (بالإنجليزية: Steven Paul Jobs)؛ (24 فبراير 1955 - 5 أكتوبر 2011) مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته..

    ستيف جوبز
    المخترع

    ستيف جوبز

    المزيد

    تعرّف على إليانور روزفلت ( الزعيمة السياسية الأمريكية )
    أنا إلينور روزفلت (بالإنجليزية: Anna Eleanor Roosevelt)؛ (11 أكتوبر 1884 - 7 نوفمبر 1962)، زعيمة سياسية أمريكية كان لها تأثير نشط، كما إنها السيدة الأولى في الفترة من 1933 إلى 1945.

    إليانور روزفلت
    الزعيمة السياسية الأمريكية

    إليانور روزفلت

    المزيد

    تعرّف على لودفيغ أندرياس فويرباخ ( الفيلسوف الالماني )
    لودفيغ أندرياس فويرباخ فيلسوف ألماني ولد في 28 يوليو 1804 في مدينة لاندسهوت بولاية بافاريا الألمانية وتوفي في رايخنبرغ في 13 سبتمبر 1872. في البداية كان تلميذا لهيغل ثم أصبح من أبرز معارضيه

    لودفيغ أندرياس فويرباخ
    الفيلسوف الالماني

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

المزيد ...

المجلّات: