صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جيسون ستاثام ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على المغيرة بن شعبة ( الثقفي )
    أبو عبد الله هو المغيرة بن شعبة بن أبي عامر بن مسعود الثقفي ولد في ثقيف بالطائف، وبها نشأ، وكان كثير الأسفار، أسلم عام الخندق بعدما قتل ثلاثة عشر رجلا من بني مالك وفدوا معه على المقوقس في مصر، وأخذ أموالهم، فغرم دياتهم عمه عروة بن مسعود

     المغيرة بن شعبة
    المزيد

    تعرّف على فيليبوس ( ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني )
    (تقريبا 359 ق.م. - 25 ديسمبر 317 ق.م.) كان ابنا للملك فيليبوس الثاني المقدوني أحد ملوك مقدونيا القديمة استلم السلطة بعد وفاة أخيه غير الشقيق الإسكندر الأكبر ولقد حمل ألقاب أخيه المتعددة (عدا لقب الشاه) واستمر حكمه من 11 يونيو 323ق.م. ولغاية مماته في 25 ديسمبر 317ق.م. وذلك وبحسب اتفاقية تريبارادايسوس واتفاقية بابل،..

    فيليبوس
    ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني

    فيليبوس

    المزيد

    تعرّف على بن اللجائي ( عالم فلك و رياضيات )

    بن اللجائي
    عالم فلك و رياضيات

    بن اللجائي

    المزيد

    تعرّف على أوسكار وايلد ( المؤلف و الروائي )
    أوسكار فينغال أو.فلاهيرتي ويلز وايلد (بالإنجليزية: Oscar Fingal O'Flahertie Wills Wilde) (من 16 أكتوبر 1854 - 30 نوفمبر 1900) مؤلف مسرحي وروائي وشاعر أنجلو-إيرلندي. احترف الكتابة بمختلف الأساليب خلال ثمانينات القرن التاسع عشر ، وأصبح من أكثر كتاب المسرحيات شعبية في لندن في بدايات التسعينات من نفس القرن.

    أوسكار وايلد
    المؤلف و الروائي

    أوسكار وايلد

    المزيد

    تعرّف على أودري هيبورن ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن
    ممثلة مسرحية وفاعلة خير

    أودري هيبورن

    المزيد

    تعرّف على تيودور سوس جيزل(دكتور سوس) ( روائي ورسام كارتون أمريكي )
    روائي ورسام كارتون أمريكي ولد عام 2 مارس 1904 في (سبرينغفيلد - ماساتشوستس) - (الولايات المتحدة الأمريكة) اشتهر بمؤلفاته ورسومه وخصوصا كتبه الموجهة للأطفال. بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من كتبه، كما تحولت إلى عدد من الأفلام الناجحة مثل "جرينش" و"القطة في القبعة" و"هورتون يسمع من!" و"لوراكس".

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)
    روائي ورسام كارتون أمريكي

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    المزيد

    تعرّف على زغلول النجار ( الداعية و الباحث الجيولوجى )
    زغلول راغب محمد النجار هو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية، أكاديميا، فإنه باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكرّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض. زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس..

    زغلول النجار
    الداعية و الباحث الجيولوجى

    زغلول النجار

    المزيد

    تعرّف على أنس بن مالك ( الصحابي الجليل )
    أبو حمزة أنس بن مالك النجاري الخزرجي صحابي خدم النبي محمد، وهو أحد المكثرين لرواية الحديث

    أنس بن مالك
    الصحابي الجليل

    أنس بن مالك

    المزيد

    تعرّف على محمد رضى عمرو ( الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب )
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب محمد رضى عمرو اللبناني الامريكي خريج مركز الطب البديل في نيويورك وحائز على درجة الماستر في علم الريكي والبرانك هيلنغ وممارس مؤهل لعلم إزالة التحسس والتي اف تي والاي اف تي والسوجوك والكنسيولوجي والرفلكسولوجي وعلم القزحية و الايزوتريك والتأمل السدهي

    محمد رضى عمرو
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب

    محمد رضى عمرو

المزيد ...

المجلّات: